منُتًدياتْ شـِآًطـئِ دبـِي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منُتًدياتْ شـِآًطـئِ دبـِي

منتديات شاطئ دبـي ترحب بـكـَم .. !
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . .

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجنوون فزاع




عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

{مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . Empty
مُساهمةموضوع: {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . .   {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . I_icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 1:15 am

السلآمّ عليڪمَ ۈ رحمـۃَ الله ۈ برڪآتــہ ،*‘
يسعدليَ صباحڪّم ، ۈ مسآڪّم ، بّۈردَ جّۈرَي . .

شحّـآلڪـٌم عرّب فزأعْ ،*‘
. . . . . . . . . ربّڪَم آلا بخيّـر . .


*



{ قصـِـِهْ قِريــُـُـُهإ فأحدِ ألمنتديــًـًـًـأت ؤ حبيـــِـِـِـِـتْ أإنقلِـهـإ لـڪمْ ./

هيْ للڪإتبهْ ™️»υм καyєĐ . .


{مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . "


في وقت مغيب الشمس وفي بيت بو عبدالله.. طبعاً العايلة كلها متيمعة ..
ونبدا بالتعريف بالشخصيات

بو عبدالله :
* سعيد * يسمونه بوالجميع طيب لأبعد الحدود و مايحب يرد لعياله طلب و خاصة ريم مدلعنها آخر دلع
أم عبدالله :
* موزة * راعية دار الحي .. ما تحب البنت يوم تاخذ حريتها زياده عن اللزوم
عبدالله :
أكبر اخوانه عمره 28 سنة .. معرس وعنده بنت و ولد وهالإنسان جدي وايد و صالب راشد أخوه
فطيم :
حرمة قرقوش(عبدالله) على قولة راشد .. إنسانة طيبة ومالها في حد
راشد :
عمره 19 خريش و حلو وشعره طويل والخشم سيف مسلول .. يحب يطفر بأخته ريم ومايحب يجابل بنت خاله بعدين بنعرف السبب .. ضعيف بس مب وايد .. مب ابيض ولا اسمر نص ونص حنطي يعني بس لون بشرته كشخه و اهم شيء انه يوييل وشاعر وفارس بعد
ريم :
آخر العنقود عمرها 17 صف ثالث ثانوي أدبي .. بنت أدبي يعني لا شغل ولا مشغله .. وهاي البنت محد رايم عليها لأنها دلوعة أبوها حتى عبدالله اللي الكل يخاف منه ماتسويله سالفة بالمختصر المفيد تلبسه .. و تقدرون تقولون انها طر لانها صدق حلوة .. شعرها طويل وماخذ من دجى الليل السواد وعيونها وساع ترمي بالسهام .. الصراحه اللي يشوفها يتولع فيها .. وبطرانه وتحب تطنز ع خلق الله وشوي هبلا
شوق :
بنت عبدالله عمرها 6 سنوات بريئة طالعه على امها
حميد :
ولد عبدالله عمره 4 سنين أونه يويل وفالجذب نمبر 1 دايماً يظرب اخته وطبعا شوق مايخصها في حد وعلى طول يوم يبا يسويلها مشاكل يخبر ابوه من الحين جيه مسوي فيها الله يعينها عليه يوم بيكبر



ريم : الساعة في العين تشير إلى 7 وفي دبي مادري نفس الشي أظن
( طبعاً ريم تفكر في عيال خالها خليفه اللي في دبي )

بو مايد :
خليفه .. يحب التطور والانفتاح يحب يدلع بناته .. ومايرد لولده مايد طلب لانه الولد الوحيد
أم مايد :
عوشه .. بناتها دوم يحصلن هزبه محترمه منها والسبه انها ماتحب البنات يوم يكشخن وايد يعني كل شي وله حدود
مايد :
عمره 23 طيب و حبوب و متواضع مسكين .. أهم شي عنده فهالدنيا اخته مهره .. وهو الولد الوحيد يعني غالب مايكون ويا ربعه
سلامه :
عمرها 19 تدرس في جامعة زايد وهي عاديه مب حلوه وايد وهالبنت معجبة وايد في ولد عمتها راشد يعني عوق قلبها ماتقدر تعيش اذا ماشافته كل اسبوع وتعرفون حركات البنات حروف وهالسوالف .. يعني حركات مراهقة وحليلها
ميرة :
عمرها 17 وهي كبر ريم ثانوية عامة وأدبي بعد .. وخبالها شرات خبال ريم بالضبط يعني حياتهم بدون بعض سلطة .. يعني الدنيا ماتمشي اذا ما كانو مع بعض .. ترضى على اختها بس ماترضى على ريم تقدرون تقولون توأم روحها
وتحب تكشخ شرات بنت عمتها وهي حليوه اكيد
مهرة :
عمرها 11 سنة دلوعة مايد .. يحبها وايد مادري ليش .. بس تقول الله هالشي حلو ياخذلها ياه مايخلي شي في خاطرها

ريم : يالله والله ولهانة على سلامي وعلى سخافتها وثقالة دمها
راشد (انجلب ويهه) : تولهتي على منو
ريم : سلااااامة ....
راشد (لايعه جبده): هيييه زين زين الله يديم المحبة
ريم : آميييييين
هند : المفروض تتولهين على ميروه
ريم : اسكتي والله بموت اذا ماشفتها بتخبل بتخبل
عبدالله : امبونج خبلة بعد بتتخبلين ازيد
بوعبدالله : بسم الله ع بنتي وين ياها خبله
ريم : فديت سعوووودي أنا ( أونها اتدلع أبوها )
أم عبدالله : اندوكم هاي صدق تخبلت
ريم : وحليلها الموز تغار هههههههه
عبدالله : بس اصطلبي ماتستحين أنتي
ريم : ابويه شوفه قالي ما أستحي .. أنا أستحي وأخيل أكثر منك
كلهم انصدموا وأولهم راشد
راشد ( في خاطره ) : ليتني مكانج يا ريموه أقدر أسكت قرقوش

و دشوا اليهال عرض ....
حميد : بابا ثوق ثلت الثلق مالي ( شوق شلت الشلق مالي )
ريم : جذاااب من وين لك شلق أصلاً
حميد (زين ما صاح): بابا .. ثوف قالتلي تداب
ريم : هههههههه وحليله بيصيح الياهل
حميد : أنا ريال حمودي
ريم : خخخخ أمحق
عبدالله : بس خليه فحاله
فطيم : لا تكسرين مياديف ولديه
ريم : اندوكم هاذيل محد ياب عيال غيركم
هند : ريموه سيري سيري ذاكري أخيرلج
ريم : جان ذاكرتي أنتي .. بعدين بلحقج
راشد : ماترومون على لسانها خلكم بعيد بتاكلكم
ريم ( تطالع راشد بنظرات ) : سكت دهراً و نطق كفراً
أم عبدالله : يالله أذن العشا قوموا اتيددوا وصلوا
الكل : ان شالله

كل حد سار حجرته بو عبدالله و عبدالله و راشد سارو المسيد

هند : ريموه لوسمحتي لاتطولين ع حسج فليل يعني لا تغردين وايد تراج ماتخليني أرقد
ريم : مشكلتج إذا حجرج مجابلة حجرتي
و حدرت حجرتها و رظت بالباب وراها
هند : غربلهالله من وين يايبه هاللسان
ريم ( من ورا الباب ) : سمعتج ترا
هند : والعثره

في حجرة ريم صدق حجرة بنوتات الفوشي يقول أنا والأسود يزقر من الصوب الثاني ومن غير انها منزله ستاره بالكريستال أول ماتحدرون الحجرة و فراشات يعني حجرة وحدة ذويقة ومن غير انه أرضية غرفتها باركيه ( خشب ) و ف نص الحجرة شي قطعة زجاج ع الارض ومن داخل حاطه حصا وماي .. وشي سبوت ليت .. يعني ديكور غرفتها من تصميمها بس شكله يوحي انها يايبه مهندس ديكور

ريم : أفففف ملل شو أسوي الحين .. بقوم أصلي وبدورلي شي أسويه

قامت وصلت وعقبها رن موبايلها وكانت ميرة بنت خالها متصلة

ميرة : هلااااا هلاااااااا
ريم : هلوووو ماي كزن
ميرة : اهلين شحالج يالدبة
ريم : كووول رقيييص وأنتي
ميرة : ترتوبيشن .. متى بيي الويكند ياخي
ريم : عقب كم يوم .. ليش
ميرة : ترا بني العين ولا ماتستقبلين
ريم : أوووووووونه احلفي ماصدق
ميرة : والله .. بسم الله كل اللي في بيتكم يعرفون
ريم : أويه ما خبروني ماعليه يبالهم هزبه
ميرة : عندج ياهم ها ها هاااااا
ريم : أفا عليج
ميرة : اسمعي من زمان ماييت العين يعني لازم تحوطيني
ريم : ماطلبتي ما بنيلس فالبيت أصلاً
ميرة : أقولج يوم قالو بنيكم حسيت انه سلامه استانست شقت الحلج
ريم :خخخخ خليها ف صوب عاد هاي
ميرة : أنا مظاربه وياها .. أظن رشود مايدري إنا بني قوليله مسكين عن ينصدم
ريم : هيه وحليله لالا بنخليه يجابلها طول الويكند ترا قهرني اليوم
ميرة : يستاهل دوااااه عيل هههههه
ريم : ميروه يله أنا ميتة من اليوع بسير أتعشى
ميرة : اوكيك دبوتي يله باي
ريم : سي يو



StoP ./



*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنوون فزاع




عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

{مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . Empty
مُساهمةموضوع: رد: {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . .   {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . I_icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 1:16 am

ظهرت ريم ويلسوا ع العشا كلهم

ريم : ليش ما قلتولي انه قوم خالي بيون في الويكند
راشد : هااه
هند : انتي وجودج و العدم واحد
عبدالله : جنج مب ويانا فالبيت ماتعرفين شي عن البيت لو دش حرامي وسرق مابتحسين
ريم : أهم شي انه مايدش حجرتيه .. المهم مابطول لساني لاني مب متفيجه
راشد : لحظه لحظه يعني منو بيي بيتنا ورا باجر
ريم : عيال خالي خليفه
راشد ( في خاطره ) : الله يعيين
ريم ( وهي تظحك ) : رشوود عاد نباك اتظهرنا يوم بيون
راشد : لا والله غرن محلكن انا ما احوط ابنات
بو عبدالله : واللي يقولك انك بتوديهن
راشد ( خاطره يظرب ريم ) : ان شالله ابويه

و قام يأشر حق ريم على انه بيذبحها طبعاً هي فاهمة الموضوع و تظحك عليه وقامو يطالعون تيلفزون لين ماشبعو ويا وقت الرقاد

راشد : يله يله قومي ارقدي باجر وراج مدرسة يا ويلج اذا أخرتيني
ريم : جب انزين لا تحشرنا
وخلاف كل حد سار حجرته
وفي حجرة راشد
راشد منسدح عالشبريه و كان يرمس بالتيلفون
راشد : افا الغاليه كله ولا زعلج
وتدخل ريم الحجره
ريم : رشووووود
راشد : وويع
ريم : (وهي ترفع له حياتها ) منو ترمس
راشد : ربيعي بعد منو
ريم : اها ربيعك اتقوله ( واتقلده ) افا الغاليه كله ولا زعلج
راشد : ريموه فارجي احسن لج عن تنضربين
ريم : اوكي ماي برو ما بخرب عليك المغازل
راشد ( فرها بالمخده وهي شخطته برع الحجره )

و ساروا يرقدون. .




واليوم الثاني نشت ريم من الرقاد غصبن عنها وتغسلت


ريم : أففف شو هالحالة .. النشة اللي من صباح الله خير مادانيها .. عنبوهم الديج ماينش الحين خل ألبس أحسن لي ..


و قامت لبست ثيابها واكسسواراتها و عدلت الشعر وكشخت ولا جنها سايره المدرسة وتجحلت وطلعت بتتريق وشافت راشد يترياها




ريم : صباح الخير خيووو
راشد : هلا صباح النور
ريم : يالله أسميني إلا يوعانه


و قامت ريم تاكل و تاكل و تاكل


راشد : بس بس يله قومي بتأخرينا تراج
ريم : حرام رشود والله يوعااااانه
راشد : بس بس مب زين بتموتين من كثر الأكل بعدين تعالي بسألج
ريم : هااااه
راشد : هالأكل اللي تاكلينه وين تودينه والله مايبين شي فيج
ريم : اذكر الله
راشد : انزين يله نشي
ريم : اففف اوكي انزين


ركبوا الموتر ودقوه سلف و خطفوا الدكان عشان ياخذولهم بارد


ريم : خيبه دكان يفتح هالوقت .. أصبحنا وأصبح الملك لله
راشد : خلصينا إلا دكان هو مب فرايديز .. شو تبين
ريم : فيتامين سي
راشد : اوكي .. راجو هات واحد فيتامين سي و واحد ريدبول
راجو ( راعي الدكان ) : ان شالله


شلو اللي طلبوه و شربوا و ويهوا صوب المدرسة و أول مانزلت ريم .. طاحت عين راشد على وحدة و شاف ريم تسلم عليها هنيه طار عقله مسكين


ريم : حيالله شما بنت سيف
شما : يحييج يا ريم بنت سعيد .. شالحال
ريم : اوكيه والله .. توب التوب ومن صوبج
شما : غربالله هالرمسة .. يسرج الحال
ريم : جب جب خخخخ من زين رمستكم عاد
شما : لا تغلطين ههههههه


طبعا راشد بعده ما روح و تام يطالع شما


راشد ( يرمس عمره ) : ياويل حالي ع الظحكه أنا
شما : شو مب ناوين نحدر المدرسه
ريم : رشود أخويه بعده ما روح خل انرد وياه
شما : ما أتخيل ههههههههه


و صدت صوب موتره .. و طاحت عينها ف عينه .. صح انه حلو وعيبها بس مايهزج ريح يا شما بنت سيف


ريم : يالله مافينا نتأخر أكثر من جيه
شما : اوكي


دخلن الثنتين المدرسة و طبعاً ما خلو بنت ما تمصخروا عليها


ريم : شموه لا تفوتج هاي اللي يايه جنها لوزه
شما : شو يخص اللوز
ريم : شبراتها خظر ترا خخخخخخخ
شما : ههههههه والله انج سخيييفه
ريم : يله بندخل الكلاس بنتمصخر ع البنات شوي
شما : هووووووود
الكل : هدااااا قربن
وديمة : ين الخبايل اسمينا الا ما يانا خير يوم حطوهن ف صفنا
ريم : تعااااااااالي ليش مب عايبنج
شما : أنا بعلمها الأدب
ريم : لا خوزي أنا بعلمها
شما : أوكي علميها عيل


زخت ريم وديمة من قميصها


ريم : بتعيدينها مرة ثانية
وديمة : لا توبه بس هديني
ريم : هيه اتحريت مره ثانية اتعلمي كيف اترمسين شيخاتج بأدب
وديمة : خلاص خلاص والله بتأدب


وجان اتهدها كانت وديمه بتروح جان تيرها ريم من شعرها


ريم : مب تعيدينها فاهمه
شما : مسكين حالها خخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنوون فزاع




عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

{مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . Empty
مُساهمةموضوع: رد: {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . .   {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . I_icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 1:18 am

ظهرت ريم ويلسوا ع العشا كلهم
ريم : ليش ما قلتولي انه قوم خالي بيون في الويكند
راشد : هااه
هند : انتي وجودج و العدم واحد
عبدالله : جنج مب ويانا فالبيت ماتعرفين شي عن البيت لو دش حرامي وسرق مابتحسين
ريم : أهم شي انه مايدش حجرتيه .. المهم مابطول لساني لاني مب متفيجه
راشد : لحظه لحظه يعني منو بيي بيتنا ورا باجر
ريم : عيال خالي خليفه
راشد ( في خاطره ) : الله يعيين
ريم ( وهي تظحك ) : رشوود عاد نباك اتظهرنا يوم بيون
راشد : لا والله غرن محلكن انا ما احوط ابنات
بو عبدالله : واللي يقولك انك بتوديهن
راشد ( خاطره يظرب ريم ) : ان شالله ابويه

و قام يأشر حق ريم على انه بيذبحها طبعاً هي فاهمة الموضوع و تظحك عليه وقامو يطالعون تيلفزون لين ماشبعو ويا وقت الرقاد

راشد : يله يله قومي ارقدي باجر وراج مدرسة يا ويلج اذا أخرتيني
ريم : جب انزين لا تحشرنا
وخلاف كل حد سار حجرته
وفي حجرة راشد
راشد منسدح عالشبريه و كان يرمس بالتيلفون
راشد : افا الغاليه كله ولا زعلج
وتدخل ريم الحجره
ريم : رشووووود
راشد : وويع
ريم : (وهي ترفع له حياتها ) منو ترمس
راشد : ربيعي بعد منو
ريم : اها ربيعك اتقوله ( واتقلده ) افا الغاليه كله ولا زعلج
راشد : ريموه فارجي احسن لج عن تنضربين
ريم : اوكي ماي برو ما بخرب عليك المغازل
راشد ( فرها بالمخده وهي شخطته برع الحجره )

و ساروا يرقدون. .




واليوم الثاني نشت ريم من الرقاد غصبن عنها وتغسلت


ريم : أففف شو هالحالة .. النشة اللي من صباح الله خير مادانيها .. عنبوهم الديج ماينش الحين خل ألبس أحسن لي ..


و قامت لبست ثيابها واكسسواراتها و عدلت الشعر وكشخت ولا جنها سايره المدرسة وتجحلت وطلعت بتتريق وشافت راشد يترياها


ريم : صباح الخير خيووو
راشد : هلا صباح النور
ريم : يالله أسميني إلا يوعانه


و قامت ريم تاكل و تاكل و تاكل


راشد : بس بس يله قومي بتأخرينا تراج
ريم : حرام رشود والله يوعااااانه
راشد : بس بس مب زين بتموتين من كثر الأكل بعدين تعالي بسألج
ريم : هااااه
راشد : هالأكل اللي تاكلينه وين تودينه والله مايبين شي فيج
ريم : اذكر الله
راشد : انزين يله نشي
ريم : اففف اوكي انزين


ركبوا الموتر ودقوه سلف و خطفوا الدكان عشان ياخذولهم بارد


ريم : خيبه دكان يفتح هالوقت .. أصبحنا وأصبح الملك لله
راشد : خلصينا إلا دكان هو مب فرايديز .. شو تبين
ريم : فيتامين سي
راشد : اوكي .. راجو هات واحد فيتامين سي و واحد ريدبول
راجو ( راعي الدكان ) : ان شالله


شلو اللي طلبوه و شربوا و ويهوا صوب المدرسة و أول مانزلت ريم .. طاحت عين راشد على وحدة و شاف ريم تسلم عليها هنيه طار عقله مسكين


ريم : حيالله شما بنت سيف
شما : يحييج يا ريم بنت سعيد .. شالحال
ريم : اوكيه والله .. توب التوب ومن صوبج
شما : غربالله هالرمسة .. يسرج الحال
ريم : جب جب خخخخ من زين رمستكم عاد
شما : لا تغلطين ههههههه


طبعا راشد بعده ما روح و تام يطالع شما


راشد ( يرمس عمره ) : ياويل حالي ع الظحكه أنا
شما : شو مب ناوين نحدر المدرسه
ريم : رشود أخويه بعده ما روح خل انرد وياه
شما : ما أتخيل ههههههههه


و صدت صوب موتره .. و طاحت عينها ف عينه .. صح انه حلو وعيبها بس مايهزج ريح يا شما بنت سيف


ريم : يالله مافينا نتأخر أكثر من جيه
شما : اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنوون فزاع




عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

{مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . Empty
مُساهمةموضوع: رد: {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . .   {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . I_icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 1:19 am

دخلن الثنتين المدرسة و طبعاً ما خلو بنت ما تمصخروا عليها

ريم : شموه لا تفوتج هاي اللي يايه جنها لوزه
شما : شو يخص اللوز
ريم : شبراتها خظر ترا خخخخخخخ
شما : ههههههه والله انج سخيييفه
ريم : يله بندخل الكلاس بنتمصخر ع البنات شوي
شما : هووووووود
الكل : هدااااا قربن
وديمة : ين الخبايل اسمينا الا ما يانا خير يوم حطوهن ف صفنا
ريم : تعااااااااالي ليش مب عايبنج
شما : أنا بعلمها الأدب
ريم : لا خوزي أنا بعلمها
شما : أوكي علميها عيل

زخت ريم وديمة من قميصها

ريم : بتعيدينها مرة ثانية
وديمة : لا توبه بس هديني
ريم : هيه اتحريت مره ثانية اتعلمي كيف اترمسين شيخاتج بأدب
وديمة : خلاص خلاص والله بتأدب

وجان اتهدها كانت وديمه بتروح جان تيرها ريم من شعرها

ريم : مب تعيدينها فاهمه
شما : مسكين حالها خخخخخخ

و تدخل عليهم مس ال English

شما : والعثره مس انتي علينا من الأولى
المس : yes .. why ?
ريم : يالله صباح خير تونا نقول أصبحنا وأصبح الملك لله
المس : oh really ?
ريم و شما : لا ايدي هاهاهاهاهاها خخخخ خششششمج
المس : يله go to your places يعدمني ياكون
ريم : ملعونة الصير تدعي علينا بعد

و يلسن يعلقن على كل صغيرة و عودة

ريم : شمامي لا يفوتج .. شوفي نعالها
شما : خخخخخ شو هالعنقاش .. كعب هالكبر تفصيل شو
ريم : عنقوشي عنقوشي خخخ اونها بتخلي شعرها يطقم ويا العباه
شما : لالا اطورت عن السنة اللي طافت
ريم ( وهي تثاوب ) : آآآآآآآه يا شموووه كم باقي مليت ترا
شما : دقيقتين اتريي
واترين لين مادق الجرس وظهرن من الكلاس

ريم : شمامي يقولج في بوي في مدرستنا
شما : وينها اللي ماتستحي ولاتخيل خل أصلبها شوي
ريم : بنسأل ودوم تعرفها ترا
شما : ودووووم يوووو ودييييييييمه
وديمة : هلااااا
ريم : بتخبرج .. وين هاي البوي اللي عدنا فالمدرسة
وديمه : شتبوبها ياهل أقصاها ف ثاني ثنوي
شما : نبا نتمصخر شوي
ريم : هيه هيه بنقردن
وديمه : ههههه عاد تحملن ترا ماتتحمل تشوف بنات حلوات بتحط عينها ع وحده فيكم
شما : تهبي خخخخ
ريم : بنيرب حظنا
وديمه : تشوفونها هي هاي اللي بتخطف علينا الحين
ريم : غربالله هالشعر المنتف جنها ولد حتى شبابنا شعورهم أطول
وديمه : يالله ورانا كلاس انا بسير
ريم : الرب حافظ
وديمة : تبين هزبه من المس
شما : ماتروم تهزبنا
وديمه : اوكي أنا ماقدر عليها يله باي
ريم : باي
و خطفن جدام البويه مرة ثانيه
البويه : شيييييت حمدوووه عندكم صواريخ فالمدرسة
ريم : وااااي شموه قامت تلوعلي جبدي
شما : وانا اكثر والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنوون فزاع




عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

{مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . Empty
مُساهمةموضوع: رد: {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . .   {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . I_icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 1:21 am

البويه قامت تصفر وحالتها لله وعاشت الدور .. صدقت عمرها مسكينه

ريم : هاي من وين يايه خخخخخخخ
البويه : من دار الحي
شما : خيبه تخيبها يعلها الماحي .. كيف تسمع هب اذن عليها
ريم : ايييه حدج عاد مايخصج في دبي واهلها
البويه : أففف لهاي الدرجة تحبينا
ريم : انتي اييه لا تصدقين عمرج منو يحبج انتي .. أنا اطري هل دبي
البويه : وأنا وحده منهم
ريم : أففف بقره ماتفهم ماتحمل غباءها
شما : من هالكشه والجل اللي ع شعرها وين بتفهم
البويه : لالا أفهم فديتج
ريم : فداااج الند
البويه : أفا أهووون
ريم : أعععععععع ماااااااااااااااااااااااالت
شما : انزين يا بابا شغلي مخج انتي من وين الحين
البويه : دبي
ريم : وشو تسوين عدنا فالعين
البويه : هالسنه انتقلنا هنيه ماتشوفيني يديده ماعرف شو سالفة مدرستكم وفالصيف بنرد دبي
ريم : اويييه .. حشى ابن بطوطه مب بنت .. المهم نحن تأخرنا
شما : هيه وااايد يله باي
البويه : لحظه لحظه

سوووولها طااف وساروا الكلاس كان عليهم تاريخ

شما : مرحباااااااا السااااع شحالج الشيخه علووومج

تقردن المس عشان ما تظهرهم

المس : وين كنتن
ريم : كنا برع ماتشوفينا يايين من برع ولا يمكن داشين من داخل وأنا مادري
المس : متأخره ولسانج طويل بعد
ريم : أفا جرحتيني مس اهئ اهئ (اونها اتصيح)
المس : ماتدخلن إلا بورقة من الإدارة
ريم : ان شالله حاظريين
شما : ايه ايه شو انشالله
ريم : تعالي انتي بس

ظهرن من الكلاس و طلعت ريم ورقة

شما : شو هالورقة
ريم : تحيدين يوم طلعونا هاك اليوم
شما : هيه أسميج إلا ذكيه بس لحظه والتاريخ
ريم : عادي بنعدله مايستوي انزور الورقة إلا اذا خذنا الختم
شما : لا مانروم له الختم
ريم : خل نعدل التاريخ عيل وندخل
شما : اوكي يله بسرعه

خلصن شغلهن و دشن الكلاس

ريم : هود ياهل الباب المبوب
شما : يوم تم الوعد ييناكم .. ياااابس
ريم : مس هاي الورقه ويبناها
المس : ترا بسير أتأكد من الإدارة
ريم : أفا عليج اتأكدي
شما ( بصوت خفيف ) : غربلج الله وان سارت
ريم : لا بس تبا تشوف ردة فعلنا فخلج ريلاكس يا بابا
المس : بس عن الرمسه الزايده
ريم : انشالله .. انتي بس قولي انشالله وطلعي من الاذن الثانيه
شما : انشالله خخخخخ

واترين الحصه لين ماخلصت .. وطافت الحصه اللي عقبها و فالبريك شافو البويه يايتنهن لين باب الكلاس

ريم : وابوووووووووك تحريتها رشوووود اخويه خخخخخخخخ
شما : يبالنا نوديها الصالون عنبوه مب شنب
ريم : اذكري الله عن يختفي ههههههه
البويه : انتي شو اسمج
ريم : انا
البويه : لا يدوتي
ريم : اسمي صخله وانته
البويه : اسمي تيس
ريم : عاشت الاسامي نايس تو ميت يووو
شما : خخخخخ الله يبحصج يا ريموه
البويه : اسمج ريم عيل
ريم : يعلج الماحي كيف عرفتي
البويه : ترا ربيعتج زقرتج .. وانتي
شما : اسمي بقره ظايعه فالفريج كككك
البويه : ليش جيه انتو تتحروني مصخره
شما : لا لا حشاااااج ( بصوت خفيف ) انتي اكثر من جيه
ريم : هههههههههههه عنلاتج يا شمامي
البويه : اها معناته اساميكم .. ريم وشما
ريم : هيه
البويه : انا اسمي روضه .. انشالله نكون ربع
ريم : خخخ والله ع بالي مدرسه
شما : لالا بستان أحلى خخخخخخ
ريم : حسيتي .. أي ربع الله يهدييج
شما : لالا ما نرابع مستريلات نحن ولا شتقولين ريامي
ريم : نعم نعم وانا وياج في هالنقطه
روضه : أفااا .. والله ما بتشوفون مني الا كل خير
ريم : اخ اخ انتي ماتستحين على ويهج .. عيب عيب
شما : بناات آخر زمن
روضه : هههههههه ماعليه مقبوله منكن
شما : عيل انتي من دبي قلتيلي
روضه : هيه نعم
شما : من وين ف ربوع دبي خخ
روضه : جميرا
شما : ريموه انتي عيال خالج من وين
ريم : جميرا .. تعالي انتي شو يسمونج بو منوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنوون فزاع




عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

{مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . Empty
مُساهمةموضوع: رد: {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . .   {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . I_icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 1:24 am

روضه : بو نهيان
ريم : انتي مب روضه خالد
روضه : هيه .. كيف عرفتي .. قمتي تصدميني
ريم : تعرفين ميرة ال............
روضه : هيه ميرة خليفه صح
ريم : هيييه هاااي بنت خاليه فديتها والله
روضه : انا اول ماشفتج حسيتج شراتها جيه نفس الستايل ماكنت متوقعه اني ايي هنيه واشوف بنات شرات اللي في دبي
شما : ليش طايحات من عينج بنات العين
روضه : لا حشى ماقصدت والله
شما : هيه على بالي بعد
روضه : المهم انا بسير الكلاس الحين
شما : خير ما تسوين ..الله يحفظج ..
ريم : الدرب اللي يودي .. خخخخخخخ
شما : ريموه ملل ياخي

وطافن الحصص ويا الوقت اللي يردون فيه البيت

شما : ريمووه اويه شو هااا 3 اخوان ع الفاظي ولا واحد منهم يا
ريم : اوصلج
شما : لالا شو توصليني شو خانتهم اخوان
ريم : اوكيك بترياج عيل .. بس دقيقه بسير عند رشود
شما : اوكي

سارت ريم عند راشد اخوها

ريم : رشود
راشد : عيونهــــــــــــ
ريم : اوه اخويه شيااااك سبحااان مغير الأحواااال
راشد : لييش اختي الصغيره ولازم ادلعها
ريم : هيه اوكي رشود انا بتريا ربيعتيه لين مايون ياخذونها اوكي
راشد : خليها اتي بنوصلها ترا نحن خدام لي جدام ايطولي بعمرج
ريم : مب طايعه .. وبعدين شو هالاهتمام الزايد
راشد : لا عادي ..انزين ماعليه بترياج

سكرت الباب و طبعا راشد يالس يدهن سير اخته عشان شما .. و يا منصور اخو شما ومر عليها وتام يطالع ريم عينه زاغت عليها دشت شما الموتر وتمت ترمسه ولا حياة لمن تنادي الحبيب روحه يالس يفكر في البنت

شما : منصوووووووورووووووه و صلي
منصور : ها ها شتبين
شما : شعنه اطالع ربيعتيه
منصور : حد قالج ترابعين وحده حلوه المهم المهم

و ف موتر راشد

راشد : ريم انتي اختي صح والمفروض افتحلج قلبي واظهر كل اللي فخاطري
ريم : هيه اكيييييد
راشد : لا انتي ينخاف منج ..
ريم : ليش يعني
راشد : عادي تسيرين تسوييين اعلان
ريم : لا أفا عليك اخويه .. افتح قلبك ..
راشد : ريموووه والله انتي ماتحسسيني انج اختي
ريم : افاااا .. انزين عاد قولي أي شي و لو عرفت اني قايله حق حد مول لا تقولي اسرارك
راشد : يعني خلااااص ماشي حل ثاني
ريم : لا ماشي
راشد : اوكي خلاص بقولج و أمري لله .. بس يا ريموه ان.......
ريم : ان قلت حق حد بشوف شي ماشفته صح
راشد : زين يوم عرفتي
ريم : انزين خلصني قولي .. والله فيه لقااافه مش طبيعيه
راشد : انزين ماعلينا منج يوم بنوصل البيت بخبرج
ريم : خلاااااااص اوكي .. بس ياويلك اذا نسيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنوون فزاع




عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

{مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . Empty
مُساهمةموضوع: رد: {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . .   {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . I_icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 1:29 am

stop ./

اريد رايكم علشان اكمل القصه
في الانتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3enawee
~» مدير العام ๑..
~» مدير العام ๑..
3enawee


عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمر : 26

{مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . Empty
مُساهمةموضوع: رد: {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . .   {مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . . I_icon_minitimeالأربعاء مارس 24, 2010 5:07 am

القص جميل جدآآآ..... وانتضر لاكمالها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sha-dubai.yoo7.com
 
{مَطُ قـٌلِبَيُ مـًنُ آلحـًشُىَ قـُۈ’ة . .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منُتًدياتْ شـِآًطـئِ دبـِي :: 

[¦ الأقسام الأدبية ¦]  :: •..{ منتدى القصص

-
انتقل الى: